TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إفصاح من "أعيان العقارية" بشأن التداول غير الاعتيادي

إفصاح من "أعيان العقارية" بشأن التداول غير الاعتيادي
متعاملون في بورصة الكويت
أعيان ع
AAYANRE
-0.75% 79.70 -0.60

الكويت – مباشر: أصدرت شركة أعيان العقارية إيضاحاً رداً على خطاب بورصة الكويت بشأن التداول غير الاعتيادي الذي تم خلال جلسة اليوم الأحد على أسهمها.

وأكدت الشركة في بيان لها، عدم وجود أي تطورات حدثت مؤخراً من شأنها التأثير على الشركة بالشكل الذي ترتب عليه هذا النشاط غير الاعتيادي في التداول.

وأشارت إلى أنه بتاريخ 3 أكتوبر/ تشرين الأول قامت شركة تابعة بإبرام عقود بيع أولية لمجموعة عقارات استثمارية، موضحة أن الشركة تقوم حالياً باستكمال إجراءات إتمام عملية بيع تلك العقارات.

ونوهت بقيامها بالإعلان في إفصاح مكمل حال الانتهاء من الإجراءات كافة.

واختتم السهم تعاملات اليوم مرتفعاً 4.03% عند 155 فلساً، مسجلاً تداولات بقيمة 3.39 مليون دينار، وزعت على 22.07 مليون سهم، ليُحقق بذلك ثاني أنشط التداولات في البورصة من حيث الكمية والثالث من حيث القيمة.

يشار إلى أن المؤشرات الرئيسية لبورصة الكويت أغلقت تعاملات اليوم الأحد على ارتفاع جماعي، حيث ارتفع مؤشر السوق الأول 0.55%، وزاد "العام" 0.63%، كما صعد المؤشر الرئيسي 50 بواقع 0.73%، وارتفع الرئيسي 0.92% عن مستوى الخميس الماضي.

يشار إلى أن أرباح شركة أعيان العقارية، تضاعفت بنحو 13 مرة في الربع الأول من العام الحالي وبنسبة 1233% لتبلغ 2.28 مليون دينار، مقابل ربح بقيمة 170.85 ألف دينار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

السعودية وأمريكا تعلنان اتفاقاً لوقف إطلاق النار في السودان لمدة 72 ساعة

بوتين: أوكرانيا انسحبت من العملية السلمية وأزمة الغذاء تطورت بسبب أمريكا وأوروبا

2% ارتفاعاً في أسعار النفط خلال الأسبوع الماضي على أمل نمو الطلب من الصين